Header Ads Widget

مساحة إعلانية

كيف احصل على ارادة قوية للرجيم و كيف اقوي ارادتي وانحف

ردا عن الاستفهامات التالية : كيف احصل على ارادة قوية للرجيم؟ وايضا كيف احصل على ارادة قوية للرجيم؟ هل خطر ببالك ان تسألي كيف يكون عندي ارادة للرجيم؟ كيف تمارس تقوية الارادة لانقاص الوزن؟ كيف اقوي ارادتي وانحف ؟ ازاى اقوى ارادتى عشان اخس؟ كيف يكون عندي ارادة للتخسيس؟ ....وكثير من الاسئلة عشان اخس وعشان انحف كيف تمارسين و تحصلين على الارادة والعزيمة في انقاص الوزن و التخسيس؟ كيف تكتسبين ارادة قوية لاستمرار في الرجيم ؟ هذا الرجيم لضعاف الارادة في التخسيس ؟ كيف ذلك حسنا لماذا كثيرات ترددن حلمي ان اكون رشيقة  فكيف اقوي ارادتي وانحف ؟ و احصل على ارادة قوية للرجيم : دعونا نبدأ هذا الموضوع  مع حكمة انجليزية أحبها ، وهي أيضا دعوة  مُحفزة للعمل من أجل تحقيقها تقول : ""Let's make our lives a dream and our dreams a reality" بالعربي "دعونا نجعل حياتنا حلم و ونجعل من أحلامنا واقعا ".

كيف احصل على ارادة قوية للرجيم
 

لنفترض أن الرشاقة  و انقاص الوزن بالنسبة لك هو الحلم. حلم بعيد المنال ربما. لكن ستكون لديك  فرصة عظيمة لتصبح حياتك حالمة , وتخرجين من الحياة الروتينية بشيء من الارادة في الرجيم . 😉


 

كيف احصل على ارادة قوية للرجيم

الحلم بالرشاقة من الممكن أن يصبح واقعا ملموسا 

خصوصا، و أنه على الطريق  الذي  سوف يقودك إلى الوزن المثالي، قد تفهمين بعض الأشياء عنك، الجانب النفسي الخاص بك , حول الصفات والعيوب الخاصة بك، ما يمنعك من التقدم في حياتك،ما غُيّب عنك من الارادة القوية  ... وهذا ما يمكن أن يساعدك ليس فقط في انقاص وزنك  بشكل دائم، ولكن أيضا لتحقيق أحلام أخرى لديك بالتأكيد في جوانب  أخرى من حياتك .

و بمعنى , هو أنه عليك أن تفهمي هذا الممكن و ان تحصلي على هذه الارادة القوية للرجيم  لتحويل حلمك في انقاص الوزن  إلى واقع ملموس. فلا شيء يأتي بين ليلة وضحاها و بقرقعة آنية للأصابع ، فالمنطق . أن التقدم الحقيقي في أي شيء  يتطلب بعض الاستثمارات النفسية و الجسدية . لكن حلمك  يستحق هذا .
 
في مواضيع العلاج النفسي للبدانة أنا أكرر دائما , أن  الرغبة الغامضة  لانقاص وزنك  لن تحملي ثمارها  المتوقعة بسرعة ، وربما يكون لك ذلك  على المدى الطويل., فالعلاقة بين الجسد و النفس هي معادلة تفاعلية جدا لانقاص الوزن و الحصول على الارادة القوية للرجيم  . و ايضا

كيف اقوي ارادتي وانحف

أنا أريد أن أتحدث عن  شخص قد فعل بشكل عفوي ما كنت قد أوصيته به  لانقاص الوزن  "مجموع ما يوجد من مواضيع في هذه المدونة هي دلائل علمية ونفسية للتخسيس " .

أنا أقدرهذا الشخص و نجاحه في التغلب على نفسه ، هذا الشخص قام بتزنيل وزنه من 91 كيلوغراما إلى 64 كيلوغراما في عام ونصف العام،  و اليوم هو  بوزن مستقر : ما هو سره  ؟

 
 1 / قال (نعم، انه رجل ...) بنقرة واحدة و تحدي و احد وقرار سليم واحد في اليوم , عندما قمت  بالصعود الى الميزان و رأيت  كم  بلغ وزني  91 كيلوغراما. قلت : "لا، هذا غير ممكن، وليس في عمري هذا (كان 21 يجب التغيير"

2 / وقد ركزت اهتمامي  على الوزن والنظام الغذائي. وكانت هذه الأشياء هي الخطة الثانية بعد ادراكي التام لحجم المشكلة التي انا فيها .

 3 / غيرت تدريجيا عاداتي في الأكل  و بقيت على هذا و أنا مقتنع انه يمكنني  ان أستعيد وزني المثالي و هذا ما حدث بالظبط .

انها طريقة بسيطة وهي ملخصة جدا، لكنها تعمل بشكل رائع . صحيح أن فقدان الوزن  يتطلب بعض المعرفة عن النفس والتغذية بشكل عام. ولكن عندما يكون لديك العزم و الارادة القوية على تحقيق حلمك في ان تنحفي و تخسي ، كل ذلك يأتي بتعميق الفاعلية في تنفيذ أحلامك .


كيف يكون عندي ارادة للتخسيس

 كيف يمكن للحلم بالرشاقة  أن يغير حياتك

 
فربما كنت تذكرين أنه في  بعض الاحيان عندما تستيقظين صباحا , يمر بمخيلتك الحلم الجميل الذي رأيته اثناء النوم . لقد كان حلما، ومع ذلك بدا لك حقيقي جدا!  أثناء النقطة التي كنت تتساءلين فيها  فيما إذا كانت بعض أجزاء هذا الحلم  هي حقيقية ...

لماذا لا تستخدمين هذه القدرة على الإقناع من عقلك لصالح أن تفقدي الوزن حقيقة  و تنحفي ؟

سواء كان لانقاص وزنك أو لتحقيق أهداف أخرى تهمك كثيرا، أعطي الفرصة لحلمك  بوعي وجعل هذا الشيء الملموس  في ذهنك و أنك سوف تجدي القوة والموارد و المعلومات اللازمة لتحقيق حلمك الرشاقة .


 لا شيء يمكن أن يوقف حلمك و رغبتك في تخسي وتنحفي ! لا خوف ولا مطبات، ولا  تحججات واهمة , وحدها الارادة القوية للرجيم بداخلنا كفيلة بصناعة الفارقة في انقاص الوزن لديك , بين ما كنت عليه و ما ستكونين عليه .

أنا أشجعكم على التفكير بهذه الطريقة و أنا أقول لك إجعلي حياتك حالمة و اجعلي حلمك في انقاص الوزن شبيه برعاية النفس والجسم معا ، حاولي ان تخلقي دوافع فعلية لتوكني قوية و لديك الارادة للرجيم والتخسيس ، استثمري وقتك فيما هو ايجابي .

    إرسال تعليق

    0 تعليقات